Home » , , » تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر شات عربي لجميع الانظمة Facebook Chat

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر شات عربي لجميع الانظمة Facebook Chat

ماسنجر فيس بوك

التواصل مع أصدقائك من سطح المكتب الخاص بك مع ماسنجر فيس بوك دردشة الفوري


ماسنجر الفيس بوك و الدردشة الفورية ماسنجر هو حر تطبيق الرسائل الفورية التي سوف تساعدك على البقاء على اتصال مع أصدقائك.

مع هذا المدرب والتي يمكن تنزيلها بسرعة، وسوف تكون قادرة على التواصل مع تلك التي تريد حقا ل. لا تفوت على فرصة للدردشة بعد تحميل برنامج الفيس بوك شات، لا يهم أين أنت، سواء في المنزل أو العمل أو في طريقك إلى مكان ما مقدم من موقع تحميل برامج لـ تحميل برامج 2015 برامج نت و برامج كمبيوتر و تطبيقات للموبايل.

هذا هو تطبيق الحرة والمفتوحة المصدر ماسنجر فيس بوك التي تتيح للمستخدمين الفرصة للدردشة من سطح المكتب الخاص بهم، مع عدم وجود المتطلبات الفنية ومجرد واجهة سهلة الاستخدام.



أنيق وسهلة لفتح دردشة فيس بوك ماسنجر


والميزة الرئيسية لهذا المدرب دردشة هو أنها لن تسمح للناس باستخدام دردشة فيس بوك ماسنجر دون الحاجة إلى فتح الصفحة وأن تقوم بتسجيل الدخول إلى اللي سوته. وسيكون للمستخدمين الفرصة للدردشة مباشرة بعد تحميل برنامج فيسبوك من مكاتبهم بفضل ذلك.

وعلاوة على ذلك، يتضمن تطبيق الفيسبوك ماسنجرالدردشة الفورية مراسلة نفس الخصائص وظيفة الفيسبوك دردشة العادية، في حين سوف يكون المستخدمون قادرين على تكوين إعدادات الخصوصية الخاصة بهم على برنامج Facebook من هذا التطبيق والتمتع بفوائد وجود التنبيهات الصوتية للرسائل الواردة والصادرة.

فإن واجهة مرتب تخفيف استخدامها، مما يجعلها سهلة الاستخدام، حتى بالنسبة للمبتدئين على تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر عبر برنامج داونلود مانجر. سيكون لديك فقط لإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك وFB فإنه سيتم فتح قائمة مع جهات الاتصال الخاصة بك، وبعد ذلك عليك أن انقر على واحد تحميل برنامج فيس بوك للاندرويد منهم من أجل البدء في الدردشة.



بدائل لهذا المدرب دردشة فيسبوك

شيت دردشة الفيسبوك هو تطبيق آخر من شأنها أن تسمح لك الدردشة مع أصدقائك دون الحاجة إلى إدخال تفاصيل صفحة الويب وتسجيل الدخول عبر تحميل برنامج فيس بوك للبلاك بيري، وسوف تسمح لك أيضا إضافة تعليقات على جدران جهات الاتصال الخاصة بك.

ولكن إذا لم تكن المستخدم من برنامج فيس بوك شات الشبكة الاجتماعية ولكنك تريد الدردشة على أي حال، هناك خيار آخر هو برنامج Nimbuzz، سيتيح لك البقاء على اتصال مع أصدقائك بطريقة سهلة بعد تنزيل برنامج فيس بوك شات ماسنجر.

مميزات برنامج فيس بوك دردشة فورية و مراسلات 3.0

هنا يمكنك ان ترى ملامح هذا البرنامج الذي يوفر:

واجهة سهلة وواضحة
التاريخ الدردشة
المشاعر
التحديثات
إمكانية للسيطرة على الفيسبوك خصوصيتك
التنبيهات الصوتية
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا البرنامج، يرجى زيارة الموقع الرسمي

استنتاج

وسوف تعطيك الفرصة لنتحدث إلى جهات الاتصال الخاصة بك FB دون الحاجة إلى تسجيل في أو تكون على الصفحة الرئيسية فيس بوك عربي. وبالإضافة إلى ذلك سوف توفر للمستخدمين مع جميع الميزات لديهم في FBIM وضعها الطبيعي.

  PROS
لا حاجة إلى أن تكون مسجلا لFB
سهلة الاستخدام
الرموز والميزات الأخرى المدرجة
  ويري
أي ميزات جديدة
نقد المستخدم 1 2 3 4 5
وسائل الإعلام الاجتماعي سمة التراسل الفوري التي يمكنك مشاركة الصور والمرفقات للمبتدئين
بواسطة بياتريس TanOn الخميس 25 أغسطس، 2015 مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية هي رقم واحد الوصول إليها في الغالب من قبل مستخدمي الانترنت في هذا الوقت والعصر. تقريبا أي شيء وكل شيء يمكن أن ينظر إليه من أنه قد تكون هناك صور ومقاطع الفيديو والمشاركات والتعليقات والرسائل وغيرها،
واحدة من ميزة المفضلة هي الرسائل الفورية Facebook Chat التي تسمح لي على التواصل والتعاون مع جهات الاتصال الخاصة بي. هذا وسائل الاعلام الاجتماعية ميزة الرسائل الفورية لها واجهة المستخدم الرسومية الأساسية التي تجعل المستخدم النهائي مألوفة جدا مع هذه الميزة تنزيل تطبيق فيس بوك للاي فون وسهل الاستخدام لأنه هو نفسه تقريبا مع الآخرين برنامج المراسلة الفورية Facebook Chat.

ليس ذلك فحسب، بل كما سيتم فتنت مستخدمين المبتدئين مع تخطيطه. على سبيل المثال، وأنا اكتب لي رسالة خاصة ثم انقر فوق زر إرسال. البساطة! ميزة كبيرة أخرى هي أنه يتيح لي التواصل مع جهات الاتصال تحميل تطبيق فيس بوك للويندوز فون متعددة في نافذة واحدة تحميل برنامج فيس بوك. وكنت قادرا على تبادل أفكاري والرأي مع أكثر من مشارك واحد Download Facebook Chat. حتى أستطيع أن مشاركة الصور والفيديو والمرفقات تحميل برنامج الفيس بوك في الرسائل هذه المجموعة. وختاما، هذه وسائل الاعلام الاجتماعية ميزة الرسائل الفورية تسمح لي للدردشة مع أصدقائي والاتصالات في أي وقت وفي أي مكان

روابط التحميل مجانا



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ميتا
Share this article :

هناك 17 تعليقًا:

  1. فيس بوكي يا عيال اتقفل اعمل اية علشان افتح الفيس تاني

    ردحذف
  2. برنامج جامد جدا بس مشكلته انه بيضيع الوقت , الواحد بيفتح الفيس الساعة 6 يتفاجئ يلاقى الساعة 7 وهوب تلايها 8 ههههه
    حاجة مسخرة والله

    ردحذف