Home » » تحميل WhatsApp - برنامج واتساب للكمبيوتر والاندرويد والهواتف الذكية

تحميل WhatsApp - برنامج واتساب للكمبيوتر والاندرويد والهواتف الذكية

WhatsApp

 استعراض برنامج واتساب الجديد

ما هو WhatsApp هي واحدة من أفضل الرسل للأجهزة النقالة. كان متوفرا لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وبلاك بيري، سيمبيان، جافا، نوكيا الخ إذا كان لديك اتصال بالإنترنت على الهاتف المحمول الخاص بك، ثم كنت قادرا على إرسال العديد من الرسائل على النحو الذي تريد، لأحد، مجانا. ويمكن إرسال هذه الرسائل إلى نصوص والصور والتسجيلات الصوتية أو حتى أشرطة الفيديو.

1. المتغيرة صديقك'S الصورة الشخصية
يمكنك تغيير الطريقة الصورة صديقك الشخصية يبدو، ولكن هذا لا يعني أن الطرف الآخر سوف نرى الطريقة التي تعديله. نضع في اعتبارنا أن فقط سوف تكون قادرا على رؤية الصورة التي اخترت. مجرد الحصول على الصورة التي تجد على شبكة الإنترنت، حجمه إلى 561 × 561 بكسل وتسميته من برامج نت مجانا مع رقم الهاتف النقال صديقك لديه. بعد ذلك، انتقل إلى بطاقة> SD على ال WhatsApp من-> صور الملف الشخصي والكتابة فوق الملف الموجود.

2. يختبئ المشاهدة الأخيرة عبر تطبيق WhatsApp الخاص بك
ونحن نعلم أن بعض المستخدمين على الواتس اب من حقا مثل هذه الميزة شوهد آخر مرة على ال WhatsApp. ومع ذلك، هناك بعض المستخدمين الذين لا يحبون حقا وتريد أن يكون تعطيلها. إذا كنت تريد إخفاء الخاصة بك ميزة "شوهد آخر مرة" من ال WhatsApp 2014 سيكون لديك لتحميل "ليس آخر تواجد في" التطبيق، والتي يمكن تركيبها دون الحاجة إلى أي وصول الجذر.

3. SHARE. RAR،. APK،. ZIP ونوع آخر من الملفات باستخدام واتساب
واتس اب محدودة في تقاسم الفيديو والصوت أو ملفات الصور. لا يوجد لديك خيار لتبادل الوثائق أو أي نوع من الملفات الأخرى على ال WhatsApp. ومع ذلك، يمكنك خداع هذا عن طريق تثبيت بعض "الأشياء" على جهازك.

1. تثبيت CloudSend والمنسدل.
2. فتح CloudSend والسماح لها لربط دروببوإكس مع CloudSend.
3. مشاركة لCloudsend الملف الذي سوف ترغب في مشاركتها مع أصدقائك. وهذا تحميل الملف إلى المربع المنسدل الخاص بك، وتوفر لك رابطا لذلك.
4. مشاركة الرابط لأصدقائك والتي تستخدم على تحميل واتساب أو أي تطبيق الأخرى، وأنها سوف تكون قادرة على تحميل البرنامج من دون أي مشاكل.

4 كيف يمكن لديك حسابات متعددة على تطبيق WhatsApp للاندرويد
واحدة من الحيل على برنامج WhatsApp من المطلوبين هو هذا واحد، لأن العديد من المستخدمين لديهم هواتف التي تلقت الدعم المزدوج سيم وأنها تريد أن يكون لها حسابات على ال WhatsApp تحميل من منفصلة.

للقيام بذلك، سيكون لديك لتثبيت التطبيق SwitchMe. هذا التطبيق سوف يسمح لك لإنشاء ملفات تعريف منفصلة على الهواتف الذكية الخاصة بك التي لديها حسابات مختلفة، والتطبيقات والبيانات وإعدادات النظام.

5. كيفية استرداد الرسائل المحذوفة على تحميل WhatsApp للكمبيوتر من
في حال كنت بطريق الخطأ حذف الرسائل على تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر من الخاص بك أو كنت قد فقدت الرسائل بسبب خطأ في النظام، لا تقلق. يتم تخزين كل ما تبذلونه من المحادثات ال WhatsApp إلى بطاقة SD (افتراضيا). اذهب إلى لبطاقة> SD على تنزيل  WhatsApp من-> قاعدة بيانات. هنا سوف ترى msgstore.db.crypt وأنه يحتوي على جميع الرسائل التي تلقيتها وأرسلت خلال النهار، في حين أن الملفات ذات تنسيق msgstore-yyyy.dd.db.crypt سوف تحتوي على جميع الرسائل التي وردت على تحميل واتس اب للاندرويد من / أرسلت في آخر سبعة أيام. فتح الملفات باستخدام محرر نص بسيط.

6. على برنامج WhatsApp من AUTO-IMAGE DOWNLOAD التحكم
وأضاف على WhatsApp تحميل من خيار جديد الذي يسمح لك للسيطرة على وسائل الاعلام الملفات التلقائي تحميله. للقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات> إعدادات الدردشة-> وسائل الإعلام لصناعة السيارات في تحميل واختيار أفضل ما يناسبك.

7. كيف يستعمل على واتساب تحميل من دون الحاجة إلى إدخال رقم الهاتف المتحرك
من أجل إنشاء حساب على ال WhatsApp من، وسوف تكون هناك حاجة لاستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في استخدام رقم الهاتف الخاص بك سوف تكون قادرة على الاستمرار في استخدام برنامج الواتساب لاستقبال وإرسال الرسائل منه. وهنا هي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها من أجل خداع ال WhatsApp:

1. إلغاء ال WhatsApp إذا كنت بالفعل قد ركبت عليه على جهازك
2. تحميل وتثبيت WhatsApp للكمبيوتر مرة أخرى
3 استخدم وضع الطائرة من أجل منع خدمة الرسائل الخاصة بك وعلى ال WhatsApp من فتح وإضافة رقم هاتفك إلى ذلك. بهذه الطريقة، فإنه لن يكون قادرا على إرسال رسائل إلى ملقم والتحقق من رقم هاتفك المحمول.
4. منذ لم يتم التحقق حتى الآن، وسوف يطلب منك ال WhatsApp لاختيار طريقة بديلة للتحقق لك. ثم سوف تختار "تحقق من خلال الرسائل القصيرة" وأدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. بعد ذلك، انقر فقط الغاء وبذلك سوف تنهي عملية التفويض.
5. بعد ذلك، سوف تحتاج إلى تثبيت نص الرسالة محاكاة ساخرة لجهاز الروبوت الخاص بك أو وهمية واحد في رسالة لفون الخاص بك.
6. الذهاب إلى علبة الصادر-> نسخ تفاصيل الرسالة إلى تطبيق محاكاة ساخرة وإرسالها إلى التحقق المغشوش.
7 سيكون لديك لاستخدام هذه التفاصيل على رسالتك المنتحلة: إلى: +4479870368992، من: + (رمز بلدك) (رقم الجوال) وفي الرسالة التي سوف كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، والانتهاء من ذلك.

8. يختبئ الخاص بك على ال WhatsApp من الصورة الشخصية
إذا كنت تريد إخفاء صورتك الشخصية، وسوف تجد على ال WhatsApp من زائد مفيدة جدا. بعد تثبيت ال WhatsApp بالاضافة الى ذلك، سوف تكون قادرة على إخفاء صورة ملفك الشخصي.

9. التبليغ الصوتي عن ال WhatsApp
إذا لم يكن لديك الوقت للوصول هاتفك لقراءة الإخطارات ال WhatsApp، يمكنك تغييرها إلى صوت الإخطارات. للقيام بذلك، سيكون لديك لتثبيت "صوت لإعلام" و "نص إلى كلام". بعد ذلك، سيكون لديك لتحويل معاقين على لتطبيق الإخطار صوت. لفعل ذلك انتقل إلى إعدادات> تجهيزات وتحويل إعدادات الوصول ON للصوت، لتطبيق الإخطار. بعد ذلك، مجرد فتح "صوت لإعلام" وسيكون لديك خيار لقراءة الإخطارات عن ال WhatsApp وغيرها من التطبيقات المفيدة مثل Gmail و Viber.

10. * العثور على ال WhatsApp من STATS بك
باستخدام "WhatStat لال WhatsApp" التطبيق سوف تكون قادرا على رؤية عدد الرسائل التي تم إرسالها منذ تثبيت التطبيق على ال WhatsApp من. يمكنك أيضا معرفة عدد الرسائل التي أرسلتها اليوم أو في آخر 7 أيام. انتقل إلى إعدادات> استخدام الشبكة حساب> وسوف تكون قادرا على رؤية كل هذه الأشياء!

11. كيفية حذف الخاص بك على تطبيق واتس اب من ACCOUNT
نضع في اعتبارنا أنه إذا قمت بتغيير بطاقة SIM الخاصة بك، حسابك لن يتم "إنهاء". وسوف تضطر إلى حذف حساب على واتساب مجانا من يدويا والقيام بذلك سيكون لديك للذهاب إلى إعدادات> حساب> حذف حسابك. وسوف يطلب منك كتابة رقم الهاتف وبعد ذلك سيتم حذف حسابك.

12. كيفية تغيير رقم تلفونك دون أن تفقد الرسائل
واحدة من القضايا الأكثر شيوعا أن المستخدمين لديهم على  WhatsApp تنزيل من، هو عندما يغيرون أرقام هواتفهم النقالة وعندما إلغاء وتثبيت الظهر على ال WhatsApp من مع رقم جديد. إذا قمت بذلك، سوف تفقد كافة الرسائل السابقة.

بدلا من القيام بذلك، فقط تغيير الرقم من خلال الذهاب إلى إعدادات> حساب> تغيير رقم. هنا سيكون لديك لإدخال الرقم القديم والجديد الخاص بك وانقر على "تم". ثم، سوف WhatsAp نوكيا إرسال رسالة إلى الرقم الجديد من أجل أن يكون لك التحقق منها. إذا قمت بذلك، سوف تبقى الرسائل الخاصة بك سليمة.

13. تغيير سمات ال WhatsApp
إذا كنت حصلت على بالملل من الموضوعات ال WhatsApp بلاك بيري وإذا كنت ترغب في واجهة جديدة لحساب ال WhatsApp الخاص بك، فإنك سوف الحب بالتأكيد التطبيق على ال WhatsApp جلاكسي من زائد هولو. وسوف يأتي مع موضوع الافتراضية على ال WhatsApp اي فون من اسمه "هولو"، ولكن يمكنك أيضا تخصيص واجهة ال WhatsApp في نواح كثيرة. لديها مواضيع أخرى أيضا.

14. صورتين IN ONE
هل تريد خداع أصدقائك من خلال إرسالهم صورة لطيفة مع بعض فتاة لطيفة الذي يثبت في وقت لاحق أن تكون امرأة قبيحة القديمة؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق تثبيت الحيل Magiapp لال واتساب على الاندرويد أو FhumbApp على اي فون الخاص بك. باستخدام واحدة من هذه التطبيقات التي سوف تكون قادرة على إخفاء صورة واحدة داخل بعضها البعض.

15. التجسس أصدقائك 'على ال WhatsApp من ACCOUNT
بعض البرامج المطلوبين هي تلك التي تستخدم ل"جاسوس" الحسابات على ال WhatsApp من أصدقائك. مسؤول التجسس برو هو أحد التطبيقات التي لديها القدرة على تتبع وقراءة الحديث كله، وأيضا تتبع أشرطة الفيديو أو الصور المشتركة أيضا.

16. لمد رخصة ال WhatsApp مجانا
ال WhatsApp مجانا للسنة الأولى، ولكن بعد ذلك سوف تكون هناك حاجة لدفع 0.99 دولار / السنة. حتى لو كان هذا الرسم ليست عالية، وبعض المستخدمين لا تريد أن تدفع سنتا واحدا لذلك. لذلك، وهنا ما عليك القيام به من أجل تمديد رخصة WhatsApp مجانا.

حذف حساب WhatsApp الخاص بك وإلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك النقال. بعد ذلك، إقناع أحد أصدقائك لتسجيل WhatsApp باستخدام رقمك على موقعه فون. ثم تحقق من رقم هاتفك من اي فون صديقك وحذف الحساب، ولكن هذه المرة من اي فون صديقك.

بعد ذلك، تثبيت WhatsApp على الهاتف المحمول الخاص بك وستلاحظ أن اشتراكك تم تمديده حتى عام 2022.

17. كيفية إنشاء وهمية CHAT / CONVERSATIONS
إذا كنت تريد خداع أصدقائك بأنك تحدثت مع بعض الممثل الشهير، ثم سيكون لديك لاستخدام التطبيق WhatSaid. هذا التطبيق سوف يسمح لك لإنشاء محادثات وهمية مع أي شخص تريده. وسوف تكون مجموعة قادرة صورة، الاسم وإنشاء رسائل الخاصة بك (بالنسبة لك و"وهمية" الفاعل).

18. إضافة الصور إلى أصدقائك من دليل الهاتف باستخدام ال WhatsApp
إذا لم تكن قد تعيين صورة العرض لصديق من دليل الهاتف الخاص بك، ثم يمكنك استخدام صورة للملف الشخصي أن صديقك لديه على تنزيل WhatsApp. فقط اذهب إلى لبطاقة> SD على ال WhatsApp من-> صور الملف الشخصي وهنا سيكون لديك كل صور الملف الشخصي لجميع جهات الاتصال الخاصة بك من تحميل WhatsApp. نضع في اعتبارنا أنه بدلا من أسماء أصدقائك، وسوف تجد أعدادهم، لذلك الأولى سيكون لديك لمعرفة أعدادهم لتعرف ما هو صورة الملف الشخصي الخاصة بهم.


Download for iPhone from iTunes App Store
Download for Android from our site
Download for BlackBerry from our site
Download for Nokia Symbian from our site
Download for Nokia S40 from our site
Download for Windows Phone from Marketplace
Share this article :

هناك 5 تعليقات:

  1. WhatsApp تحميل مباشر للكمبيوتر غير متاح

    ردحذف
  2. ازبل برنامج الواتساب مش بيرضى ينزل على اللاب ولو نزل مايشتغلش

    ردحذف
  3. شكرا لك على اهم برنامج للمحادثات شكرا كتييير

    ردحذف
  4. شكرا لك وبرنامج الواتس اب من أهم برامج اندرويد فهوا رائع ولاغنة عنة على اى جوال الان

    ردحذف