Home » , » تحميل برنامج أوبرا ميني عربي - متصفح اوبرا توربو Opera 2015

تحميل برنامج أوبرا ميني عربي - متصفح اوبرا توربو Opera 2015

تحميل برنامج اوبرا تحميل برنامج اوبرا لحل الثغرات الامنية


سئمت الثغرات الأمنية المتصفح الافتراضي؟ أخيرا أريد أن يكون متصفح الإنترنت بسيطة وشكلي بسهولة؟ تحميل برنامج اوبرا هو متصفح الحرة مع الميزات المتقدمة:
التراص علامات التبويب - يمكنك إنشاء مجموعات من علامات التبويب ببساطة عن طريق سحب وإسقاط. برنامج اوبرا عربي حتى تتمكن من الاحتفاظ بالسيطرة على العشرات من صفحات الويب المفتوحة وتنظيمها.

عن متصفح اوبرا ميني

عنوان نطاق أكثر أمانا - قد تحسنت حقل متصفح اوبرا ميني العنوان والآن يخفي الجزء المعقد عناوين الويب طويلة جدا. كما يوفر مزيد من المعلومات حول الأمن لضمان سلامة الملاحة. فقط اضغط على بطاقة الهوية للموقع لعرض أمن المعلومات متصفح اوبرا عربي من الموقع الذي تقوم بزيارته.

اختصارات الفأرة البصرية - تنفيذ عدة إجراءات التنقل المتكرر القليلة حركات الماوس. عقد ببساطة الضغط على زر الفأرة الأيمن أثناء وجودك على صفحة ويب خاصة تحميل اوبرا 2015 لعرض دليل يبين كيفية تنفيذ الماوس لفتات المتاحة.

ملحقات - كتالوج ملحقات لإضافة وظائف إلى متصفح أوبرا بسهولة. وتشمل بعض التمديدات الأزرار أو القوائم، في حين يعمل آخرون فقط في الخلفية.

أوبرا توربو - تعزيز سرعة التصفح الخاص بك عندما كنت في منطقة دون الوصول موضوع شعبية، يمكنك استخدام اتصال سلكي أو هاتف للاتصال بطيئة.

جلسات - إنشاء مجموعة من علامات التبويب المفتوحة في جلسة للعثور عليهم في وقت لاحق أو اضافة الصفحات التي كانت مفتوحة آخر مرة قمت فيها مغلقةتحميل برنامج أوبرا.

متصفح Opera العجيب

تورنت - تورنت مطلوب تطبيق مستقل لا لتحميل الملفات الكبيرة. ببساطة انقر على ارتباط سيل والبدء في التحميل.
حجب المحتوى - جراحة التجميل لصفحات ويب. اختيار لسحب الإعلانات أو الصور. انقر على صفحة ويب مع زر الفأرة الأيمن واختيار بلوك المحتوى عبر متصفح Opera .

إضافة محركات البحث المفضلة لديك - انقر الزر الأيمن للماوس في حقل البحث وحدد إنشاء موقع البحث القائمة.
الحاجيات تحميل برنامج Opera - تطبيقات ويب صغيرة (الوسائط المتعددة، وتبادل الأخبار، والألعاب والمزيد) التي تجعل تجربتك أكثر متعة. استخدام القطع تحميل متصفح Opera ميني القائمة لاكتشاف الجديد الحاجيات والوصول المفضلة لديك. نراكم في widgets.opera.com لمزيد من المعلومات.

مميزات برنامج اوبرا

بعض المزايا التي تتوفر في اوبرا والتي ربما لن تعمل بكفاءة مع المتصفحات الاخرى مثل جوجل كروم وا فايرفوكس تعرف عليها معنا ثم قم بتحميل برنامج اوبرا احدث اصدار 2015 توربو او ميني عربي عن طريق برنامج داونلود مانجر لضمان السرعة القصوي في التنزيل مجانا حجب بوب - أوبرا يسمح لك لمنع كل النوافذ المنبثقة، أو مفتوحة فقط النوافذ التي طلبتها.
نقل مدير - مشاهدة تحميل برنامج اوبرا عربي التقدم والحصول على كل ما تبذلونه من التنزيلات نقل واحد بسيط إدارة النافذة كما يعمل برنامج فلاش بلير على متصفح اوبرا بشكل جيد ولكن ربما تواجهك مشاكل اثناء تصفح بعض مواقع التواصل لذلك ينصح موقع برامج نت مجانا ان كنت من مستخدمي متصفح اوبرا للكمبيوتر او للموبايل قم باستخدام برنامج فيس بوك ماسنجر افضل.
مكافحة الخداع الحماية / مكافحة البرمجيات الخبيثة - دار الأوبرا يحمي ضد التهديدات بما في ذلك مواقع احتيالية، متصلة PhishTank، نيتكرافت وHauteSecure.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة البحث السريع يسمح لك بسرعة لإيجاد صفحة ويب زار قبل وذلك فقط عن طريق كتابة كلمة رئيسية واحدة أو أكثر في شريط العنوان. بالإضافة إلى ذلك، بنيت ضد البرمجيات الخبيثة، ويتم توفير نظام التصيد ويمكنك ان ترى تحسينات في سرعة عملاء البريد الإلكتروني و RSS.

جميع روابط التحميل من الموقع الرسمي

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر من هنا
تحميل برنامج اوبرا لاجهزة الماك من هنا
تنزيل برنامج اوبرا ويندوز لينكس من هنا
تحميل برنامج اوبرا ميني للموبايل من هنا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلمات متعلقة بالبحث:-
تحميل برنامج اوبرا, اوبرا تحميل, اوبرا ميني, برنامج اوبرا, متصفح اوبرا, تنزيل اوبرا, تحميل متصفح اوبرا, تحميل اوبرا ميني, اوبرا عربي
Share this article :

هناك 4 تعليقات:

  1. تحميل متصفح اوبرا 2015 مجانا

    من هنااااااا

    http://d-idm.blogspot.com/2015/03/2015_10.html

    ومن هنااااااا
    http://opera-2015.blogspot.com/

    ردحذف
  2. رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  3. رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  4. http://opera-2016.blogspot.com/2015/08/opera-2016.html

    ردحذف