Home » , » تحمبل برنامج جوجل كروم الاصدار النهائي متجدد - Google Chrome

تحمبل برنامج جوجل كروم الاصدار النهائي متجدد - Google Chrome

عرض اهم مميزات برنامج جوجل كروم

google chrome download
google chrome download

موضع اليوم في موقع برامج نت مجانا هو موضوع مميز جدا و هو خاص بمصفح عملاق والاول والافضل عالميا ونقدم لكم عرض اليوم عن برنامج جوجل كروم او متصفح غوغل كروم او كما ينطق من قبل دول الخليج العربي باسم برنامج كوكل كروم وقد حاز متصفح Google Chrome على الحديد من الحصريات التي قدمها فهو متصفح متزامن ويمكنك من خلالة الاحتفاظ البوك مارك وبيانات التسجيل وكلمات المرور فتابعونا حتى النهاية للوصول الى رابط تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار متجدد بالاصدار النهائي من افضل برامج 2015.

اليوم، الوضع ليس واضحا بشكل قاطع. متصفح جوجل كروم الذي أطلق في عام 2008 والمخالب حصتها في السوق بعيدا عن كل التطبيقات. انها الآن على إصدار 32، مزيد من التحسينات على متصفح هذا موثوق بها وبنيت للسرعة.

متصفح جوجل كروم

جوجل كروم يجعل تصفح الويب بسرعة ومتعة ويتميز بالفعل عددا كبيرا من الميزات. بحث وتصفح الويب من المربع URL نفسه؛ بسهولة إعادة ترتيب أو المنبثقة من علامات تبويب متصفح جوجل كروم؛ والاستفادة من خدمة ترجمة جوجل المتكاملة - الترجمة من Google - لترجمة أي صفحة ويب الأجنبية واجهتك.

الربط بين متصفح جوجل كروم و حساب Google الخاص بك ويمكنك مزامنة تصفح المعلومات و تنزيل كوكل كروم ، والعناوين والموضوعات والإعدادات عبر وسائل مختلفة. هذا التخصيص يمتد إلى التخصيص مع سوق Chrome الإلكتروني جوجل، التي تضم الآلاف من ملحقات المستعرض لإضافة وظائف إضافية إلى ما هو بالفعل متصفح ويب قوية.

وتشمل التطبيقات شعبية سبوتيفي وFeedly، المنسدل ومحرر الصور Picmonkey أنيق. ولكن هناك أيضا المئات من الألعاب في محاولة، وتطبيقات الطقس لإضافة، ولوس انجليس كليبرز النص إيفرنوت، للقيام قائمة الإضافات، توقيت والمبلغين البريد الإلكتروني إلى تثبيت. سوف يكون لا يزال برنامج جوجل كروم متصفح كبيرة من دون متجر على شبكة الإنترنت. انها واحدة حتى أفضل إذا كنت الاستفادة منه.

جديدة للنسخة 32، وأضافت جوجل كروم وسيلة سهلة للمستخدمين لتحديد ما يسمى ب 'علامات التبويب صاخبة. برنامج جوجل كروم يتيح لك الآن إشارة مرئية عبر أيقونة صغيرة عند بعض علامات التبويب يتم توليد الضجيج (أي إذا كان الفيديو هو اللعب أو هناك إعلان صاخبة)، وذلك باستخدام كاميرا ويب أو الصب إلى جهاز التلفزيون.

كما تم تعزيز الاجراءات على "التصفح الآمن" تحذير البرمجيات الخبيثة تصل. الإصدارات السابقة من تحميل جوجل كروم منعت صفحات قد تكون غير آمنة، ومنع البرامج من تثبيت المتصفح إضافات، ومحركات البحث أو أشرطة الأدوات تلقائيا.

الآن إصدار 32 كتل ملفات قد تكون غير آمنة يمكن أن تكون ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه الإضافات تعمل جنبا إلى جنب مع الخيار مفيد لإعادة تعيين إعدادات متصفح جوجل كروم بالكامل إذا تم اختراق أمن المتصفح.

نظرة قبل تحميل برنامج جوجل كروم الجديد في ويندوز 8 يعطيها بعض البولندية اضافية، ولكن لا أحد من أي وقت مضى اختار متصفح الويب على أساس تبدو جيدة.

ميزات العد وآخر تحديث إلى الإصدار 32 يعزز الرقابة الأبوية مع الخيار جوجل كروم الجديد "أشرف المستخدمين. وهذا يتيح لك لتحديد موقع القيود ومراجعة نشاط التصفح لأفراد الأسرة الذين قد يحتاجون التوجيه عند استخدام شبكة الإنترنت.

التحكم في برنامج Google Chrome

الحكم: تصفح مع الإصدار 32 من برنامج Google Chrome هو متعة وسريعة وفعالة. انها واحدة من snappiest المتصفحات في السوق ورائعة بديل لإنترنت إكسبلورر وفايرفوكس.

فتابعونا لكي تستطيعون الالمام بكل التفاصيل قبل تحميل برنامج جوجل كروم 2015 مجانا الاصدار الاخير

google chrome download
الاصدار : Google Chrome 37.0.2062.58 Beta

Share this article :

هناك 14 تعليقًا:

  1. برنامج جوجل كرم رائع في تصفح الانترنت شكرا للتحميل

    ردحذف
  2. كوكل كروم من اجود برامج نت مجانا في الشرق الاوسط تحية طبيبه

    ردحذف
  3. ounnas abd el kader-google belgium serach

    ردحذف
  4. ounnas abd el kader-google+ ------------- ounnas abd el kader-google plus

    ردحذف
  5. برنامج كروم اقوي برنامج فى تصفح الانترنت

    ردحذف